مدرب كرواتيا: سعيد للتتويج ببرونزية المونديال..ولا يمكن التنبؤ ببطل كأس العالم ما بين فرنسا والأرجنتين

مدرب كرواتيا: سعيد للتتويج ببرونزية المونديال..ولا يمكن التنبؤ ببطل كأس العالم ما بين فرنسا والأرجنتينمدرب كرواتيا: سعيد للتتويج ببرونزية المونديال..ولا يمكن التنبؤ ببطل كأس العالم ما بين فرنسا والأرجنت

رياضة17-12-2022 | 22:06

أعرب زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن سعادته البالغة للتتويج بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".. مهنئا منتخب المغرب على أدائه خلال المباراة والمونديال.

وحقق منتخب كرواتيا المركز الثالث في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد "خليفة الدولي" في لقاء تحديد المركز الثالث بمونديال قطر.

وقال داليتش - خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة - "الآن هي نهاية رحلة بالنسبة لنا، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم، ومن منتخب كرواتيا من سيترشح للفوز بالجوائز الفردية في المونديال".. مضيفا "هذه آخر كأس عالم لبعض اللاعبين المخضرمين في المنتخب الكرواتي، وعلينا أن نكون مطمئنين في كرواتيا، حيث نمتلك مواهب مميزة".

وأوضح مدرب كرواتيا أن مواجهة فرنسا والأرجنتين غدا في نهائي كأس العالم صعبة على الطرفين، ولا أستطيع التنبؤ من سيحقق اللقب.

أضف تعليق