سقوط 3 تجار مخدرات قبل ترويجهم 100 طربة حشيش بالشرقية

سقوط 3 تجار مخدرات قبل ترويجهم 100 طربة حشيش بالشرقية طربة حشيش

حوادث وقضايا19-12-2022 | 10:44

ألقى ضباط مكافحة مخدرات الشرقية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على 3 تجار مخدرات قبل ترويجهم 100 طربة حشيش على عملائهم.

في البداية ورودت معلومات سرية لضباط الإدارة العامة للمخدرات فرع العاشر من رمضان، عن قيام "لويفي س س" عاطل ومقيم شمال سيناء وسبق الحكم عليه بالسجن المؤبد في قضية مخدرات، و" إبراهيم ع س" مقيم رفح وله محل إقامة الصالحية الجديدة، و" مصطفى س ع " مقيم شمال سيناء، بالتردد على مدينة العاشر من رمضان للاتجار في المواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش على نطاق واسع.

تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، والأمن العام وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية، وإذن النيابة العامة، تم ضبطهم في كمين محكم أعد لهم بالقرب من هايبر وان دائرة قسم أول العاشر من رمضان، أثناء قيادتهم السيارة رقم 9731 ملاكى وبتفتيشهم عثر بحوزته على 100 طربة من مخدر الحشيش تزن 10 كيلو جرامات، ومبلغ مالى و3 هواتف محمول، و بمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار فيها والهواتف للاتصال بعملائهم وعقد الصفقات والمبلغ المالى جزء من حصيلة الاتجار.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة، التى قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2