المصري البورسعيدي يواصل استعدادته لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

المصري البورسعيدي يواصل استعدادته لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوريالمصري البورسعيدي يواصل استعدادته لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

* عاجل24-3-2018 | 20:16

كتب: سالم الحصرى

واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم تدريباته على استاد بورسعيد استعدادا لمباراته المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين والتي تجمعه بالاتحاد السكندري والمقررة إقامتها السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وخلال المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز المدير الفني للفريق حسام حسن على النواحي الخططية والتكتيكية، حيث لقن العميد للاعبيه العديد من الجمل الخططية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاث ، وحرص العميد على التدخل أولاً بأول لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها عدد من اللاعبين سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي ، واختتم المران بتقسيمة مصغرة في ثلثي الملعب شهدت حماساً كبيراً من جميع اللاعبين.

وشهد المران مشاركة اللاعب محمد كوفي وذلك بعد عودته من بوركينا فاسو حيث كان قد حصل على اذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن للسفر الى بوركينا في اجازة قصيرة عقب نهاية مباراة اياب دور الـ 32 من الكونفيدرالية والتي جمعت بين المصري وسيمبا التنزاني يوم السبت الماضي على ستاد المصري في بورسعيد وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف وصعود المصري الى دور الـ 32 مكرر من البطولة .

هذا وقد لاقى اللاعب استقبالا طيبا للغاية من الجماهير التي كانت متواجدة بالاستاد لحضور المران.

وخاض رباعي حراس المرمى بالمصري أحمد بوسكا ومحمود السيد وأحمد مسعود والحارس الناشئ عمرو البغدادي مرانا شاقا تحت اشراف مدربهم عماد المندوه الذي حرص على بدء تدريب حراسه قبيل المران الجماعي للفريق بنحو 90 دقيقة.

حيث أدى الحراس الأربعة مجموعة كبيرة من التدريبات التي ركز من خلالها عماد المندوه على كيفية التعامل مع الكرات المسددة من مسافات قريبة في ظل وجود العديد من الحواجز التي تُزيد من سرعة رد فعل الحراس ، ونال رباعي حراس المرمى تشجيعا كبيرا من الجماهيرة المتواجدة بالملعب لحضور المران.

أضف تعليق