ميسي: رحلة التتويج بكأس العالم «كانت مليئة بالأفراح وبعض الأحزان»

ميسي: رحلة التتويج بكأس العالم «كانت مليئة بالأفراح وبعض الأحزان»ميسي

رياضة20-12-2022 | 22:15

أكد النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" إن رحلة التتويج بلقب مونديال قطر 2022 "كانت مليئة بالأفراح وبعض الأحزان".


وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج ب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ منتخب التانجو بعد الفوز على فرنسا 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل في زمن المباراة الأصلي والأشواط الإضافية 3-3 وذلك يوم الأحد، الماضي بمونديال قطر 2022.


وقال ميسي مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بعد العودة إلى بلاده حاملا كأس العالم : "من بدايتي في نادي جراندولي إلى كأس العالم في قطر، مر ما يقرب من 30 عاما، منحتني فيها الكرة الكثير من الأفراح وكذلك بعض الحزن".
وتابع: "لطالما حلمت بأن أكون بطلا للعالم ولم أرغب في التوقف عن المحاولة، حتى مع العلم أن ذلك قد لا يحدث أبدا".


وأكد أن الكأس التي تم الفوز بها يستحقها أيضا كل من لم يحصدها في نسخ المونديال السابقة (التي خاضتها الأرجنتين)، خاصة من شاركوا ب كأس العالم 2014 في البرازيل.


وأضاف ميسي أنه كان يستحقها كل من شارك في تلك النسخة (2014)، بسبب الطريقة التي ناضلوا بها حتى النهائي، حيث عملوا بجد وأرادوا التتويج باللقب، بقدر ما فعلت، رغم النهاية الحزينة، مشيرا إلى أن التتويج ب كأس العالم 2022 هو نتاج "تشجيع دييجو مارادونا، وكل أولئك الذين كانوا يدعمون المنتخب الوطني دائما دون النظر كثيرا للنتائج، حتى عندما لم تكن الأمور تسير كما أردنا".


وتابع "هذا التتويج هو ثمرة جهد كل هذه المجموعة الجميلة (الحالية) التي تم تشكيلها والجهاز الفني وجميع أفراد المنتخب الذين يعملون ليل نهار ليجعلوا الأمر أسهل لنا، إنهم بمثابة جنود مجهولين".


واختتم ميسي كلمته قائلا : "في كثير من الأحيان يكون الفشل جزءا من الرحلة والتعلم، ولولا خيبات الأمل من المستحيل أن يأتي النجاح.. شكرا جزيلا لكم من القلب".

أضف تعليق