مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان

مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان مبابي

رياضة21-12-2022 | 17:04

عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى التدريبات مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، بعد ثلاثة أيام فقط من خسارته مع منتخب بلاده رغم تسجيله ثلاثية في نهائي كأس العالم لكرة القدم في قطر.
وكتب نادي باريس سان جيرمان، على حسابه الرسمي على "تويتر"، : "عاد كيليان مبابي إلى التدريبات اليوم الأربعاء".
وعلى الرغم من منح لاعبي باريس سان جيرمان أجازة لمدة 10 أيام، تم تصوير مبابي في ملعب تدريب أبطال فرنسا خاصة أنه ليس كان متوقعًا عودة مبابي، الذي فاز بلقب هداف كأس العالم بثمانية أهداف، حتى يناير.
ولم يوضح باريس سان جيرمان ما إذا كان مبابي سيكون جاهزًا للاختيار من أجل مباراة الدوري الفرنسي مع ستراسبورج في 28 ديسمبر أم لا.
وتوج النجم الفرنسي "كيليان مبابي" بجائزة هداف بطولة كأس العالم "قطر 2022 " برصيد 8 أهداف بعدما حصد منتخب بلاده على المركز الثاني بعد خسارته النهائي أمام منتخب الارجنتين بنتيجة (4ـ3) بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء /الاحد/ الماضي علي استاد لوسيل.
وسجل مبابي ثلاثة اهداف "هاتريك" خلال مباراة الارجنتين، كما أحرز هدفًا في مرمى أستراليا بدور المجموعات، وفي الدانمارك في المجموعة هدفين، وفي بولندا بدور الـ16 هدفين، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف ويقتنص لقب هداف البطولة من النجم ليونيل ميسي بفارق هدف.
وأحرز منتخب فرنسا المونديال في 1998 وفي 2018 .

أضف تعليق