مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادثين متفرقين بشمال سيناء والشرقية

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادثين متفرقين بشمال سيناء والشرقيةمصرع وإصابة 8 أشخاص في حادثين متفرقين بشمال سيناء والشرقية

حوادث وقضايا22-12-2022 | 13:36

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 5 أشخاص آخرون بإصابات متنوعة في حادث تصادم بين سيارتين أثناء سيرهما على الطريق الدولي بشمال سيناء.

وكانت الأجهزة المعنية ب شمال سيناء تلقت إخطارا بتصادم سيارتين أحداهما نصف نقل والأخرى ميكروباص أثناء سيرهما على طريق "العريش / القنطرة شرق" بالكيلو 17 غرب مدينة العريش، مما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 5 أخرين .

ودفع مرفق إسعاف شمال سيناء بـ 4 سيارات إسعاف، حيث قامت بنقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى العريش العام تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وأخطرت الجهات المعنية بالحادث.

وفي الشرقية، لقى شاب مصرعه، إثر إطاحة القطار به أثناء عبوره من مكان غير معد للمشاة بالقرب من مزلقان بدوي بمركز كفر صقر بالشرقية.
وتلقى مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح إخطارا من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول شاب في العقد الثالث من عمره مصاب بنزيف بالمخ وكسور متعددة وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية إلى أن المتوفي من قرية أبو شرابيه وأنه أثناء عبوره من مكان غير مخصص للمشاة بالقرب من مزلقان بدوي أطاح به القطار محدثا به الإصابات التي أودت بحياته وأنه لا توجد شبهة جنائية في وفاته .. تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت تكثيف التحريات حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية فيها من عدمه والتصريح بدفن الجثة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2