أليجري للاعبي يوفنتوس: توقفوا عن التمرير للحارس طوال الوقت

أليجري للاعبي يوفنتوس: توقفوا عن التمرير للحارس طوال الوقتأليجري للاعبي يوفنتوس: توقفوا عن التمرير للحارس طوال الوقت

رياضة22-12-2022 | 20:52

تحدث ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، عن هدف الفريق هذا الموسم، متطرقًا إلى جاهزية لاعبيه الذين شاركوا مؤخرًا في مونديال 2022.

وقال أليجري، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "هؤلاء القادمون من كأس العالم في حالة جيدة.. فقط يحتاجون القليل من الوقت للعودة لأجواء المباريات".

وأضاف: "البرازيليون سيعودون بدءًا من 27 ديسمبر (كانون الأول)، أما الأرجنتينيون وأدريان رابيو فيحتاجون للمزيد من الوقت.. شاهدت اليوم العديد من اللاعبين الشباب المذهلين".

وعن الحالة الفنية ليوفنتوس، قال: "علينا التوقف عن تمرير الكرة لحارس المرمى طوال الوقت.. تكون هذه خطة مناسبة في بعض الأحيان، ولكن ليس بصورة دائمة.. علينا تعلم كيفية تنويع أسلوبنا".

وواصل: "أعتقد أن فيدريكو كييزا سيعود لمباراة ستاندر لييج الودية (30 ديسمبر)، وسنرى إمكانية لحاق ماتيا دي تشيليو بها.. لكن سيكون من الصعب مشاركة ليوناردو بونوتشي ودوسان فلاهوفيتش".

وتطرق لتتويج آنخيل دي ماريا بكأس العالم مع الأرجنتين، قائلا: "دي ماريا قدم مستوى استثنائيا في النهائي.. هو لاعب استثنائي، وسيكون إضافة قوية لنا في النصف الثاني من الموسم".

وبخصوص موسم يوفنتوس، قال أليجري: "أمامنا 5 شهور غاية في الأهمية.. الهدف الأدنى هو إنهاء الدوري ضمن المراكز الأربعة الأولى، لكننا نستهدف أيضًا الاقتراب من نابولي (المتصدر).. وهناك الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا".

ويعود البيانكونيري للدوري الإيطالي بمواجهة كريمونيزي، يوم 4 يناير المقبل.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2