أمن كفر الشيخ يرفع درجة الاستعداد لتأمين الانتخابات

أمن كفر الشيخ يرفع درجة الاستعداد لتأمين الانتخاباتأمن كفر الشيخ يرفع درجة الاستعداد لتأمين الانتخابات

* عاجل25-3-2018 | 11:39

كمال عبد الرحمن
رفعت مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء أحمد صالح، مدير الأمن، درجة الاستعداد القصوى لتأمين العملية الانتخابية، ونشرت المديرية عدداً كبيرا من الضباط والأفراد والتشكيلات الأمنية، حيث كثفت القوات من تواجدها أمام المراكز الانتخابية والمنشآت الحيوية ومديرية الأمن ومبنى ديوان المحافظة، ومجمع المحاكم.
أكد اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، أن هناك حالة من الاستنفار الأمني بجميع القطاعات بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد وتسكين قوات التأمين كل فى مكانة، فضلاً عن وقف الإجازات والراحات للضباط والأفراد، مضيفاً أنه تم وضع خطة شاملة لتأمين الانتخابات، تبدأ بتأمين القضاة المُشرفين عليها والمقار الانتخابية وعملية سيرها بدءاً من نقل بطاقات الاقتراع وحتى انتهاء الفرز.
كما أكد مدير الأمن أنه سيتم التعامل  بكل الحسم والحزم مع أى خروج على القوانين، علىا كافة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية ،ورفع  حالة الاستعداد القصوى والتعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون مع الحفاظ على أمن القوات.
أوضح تم تعقيم كافة المقار الانتخابية ونشر سيارات المفرقعات المزودة بفريق لفحص المفرقعات فى الأماكن الحيوية، وتوزيع أدوات التصويت من صناديق وبطاقات اقتراع وحبر فسفورى وكافة ما يلزم العملية الانتخابية، بالإضافة إلى نشر عدد من القوات أمام المراكز واللجان الانتخابية.
أضف تعليق