مجدي البدوي: إطلاق المتحدة أول قناة وثائقية مصرية يدعم صناعة الإعلام وينقذ الكنوز الوثائقية

مجدي البدوي: إطلاق المتحدة  أول قناة وثائقية مصرية يدعم صناعة الإعلام وينقذ الكنوز الوثائقيةمجدي البدوي

مصر24-12-2022 | 16:46

أشاد مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، رئيس النقابة العامة للعاملين في الصحافة والإعلام، بإطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أول قناة وثائقية جديدة مصرية على النايل سات، مؤكدًا أن القناه سيكون لها دور في تثقيف عقول الشباب وتوثيق الأحداث السياسية والتاريخية والحضارية وإنقاذ الكنوز الوثتئقية كما سيكون لها دور في استنهاض صناعة الإعلام، تحت قيادة الشركة المتحدة.

وطالب مجدى البدوى، المواطنين بدعم المبادرات الهادفة التى دوامت المتحدة للإعلام على إطلاقها خلال الفترة الماضية ، لاسيما وأنها مبادرات تدعو إلى التمسك بقيمنا وعاداتنا وتقاليدنا الجميلة والتى تعيد روح الاحترام والمودة بين أبناء الشعب المصرى.

كما شدد البدوى على أن مثل هذه المبادرات لم تتوقف عند ذلك بل امتدت إلى تدعيم الفئات المختلفة ومساعدتهم على تحقيق أحلام مثل مبادرة كابيتانو مصر والتى تسهم بشكل كبير فى اكتشاف المواهب الكروية.

وأضاف ، رئيس النقابة العامة للعاملين في الصحافة والإعلام، أن المجتمع المصرى بحاجه مثل هذه المبادرات من أجل إعادة روح الود والثقافة التى كان يتمتع ويتميز بها الشعب المصرى، لذا يجب على جميع المواطنين مشاركة المتحدة فى إعادة بناء هذه الروح.

أضف تعليق