متعب: الأهلى مكنش هيكسب سموحة حتى لو استمرت المباراة 10 ساعات

متعب: الأهلى مكنش هيكسب سموحة حتى لو استمرت المباراة 10 ساعاتعماد متعب

رياضة26-12-2022 | 04:10

انتقد عماد متعب، نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى السابق أداء لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبى أمام سموحة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدورى.

وقال "متعب" فى تصريحات تلفزيونية، بالاستديو التحليلى بشبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، عقب انتهاء مباراة الأهلى و سموحة :" لو استمرت مباراة اليوم 10 ساعات لن يتمكن لاعبى الأهلى من تحقيق الفوز على سموحة، فى ظل عدم وجود شراسة هجومية، وتراجع مستوى لاعبى الفريق الأحمر، باستثناء محمد عبدالمنعم، قبل الدفاع، والحارس محمد الشناوى".

وأضاف لاعب الأهلى السابق :" لو كنت مدرب الأهلى، لكنت غيرت 10 لاعبين، فى المباريات المُقبلة، لاسيما أن هناك تراجع فى المستوى لعدد كبير من اللاعبين، واللاعب الجاهز والقادر على صناعة الفارق مع الفريق هو من يشارك أساسيًا".

وأوضح عماد متعب :" الأهلى تعادل مع فيوتشر، رغم أن الأخير كان يلعب منقوص العدد بعد طرد عمر كمال عبدالواحد، فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وطوال باقى وقت المباراة لم ينجح اللاعبين فى تسجيل هدف الفوز، بل استقبلوا هدف تعادل، وأيضًا أمام فاركو، لم تكن هناك فرص، رغم الفوز فى آخر دقيقة بهدف محمد شريف".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2