تحديد موعد عودة فويث ورولي لتدريبات فياريال

تحديد موعد عودة فويث ورولي لتدريبات فياريالتحديد موعد عودة فويث ورولي لتدريبات فياريال

رياضة26-12-2022 | 16:12

سيعود الأرجنتينيان خوان فويث وخيرونيمو رولي، المتوجان مع منتخب بلدهما أبطالا للعالم في قطر، إلى تدريبات فريقهما فياريال الإسباني غدا الثلاثاء.

وحظي اللاعبان ب8 أيام من الراحة والاحتفالات بعدما توجا مع منتخب "راقصي التانجو" بلقب مونديال قطر 2022، عقب الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي البطولة.

ويعود فياريال إلى التدريبات مساء اليوم الاثنين للاستعداد لمواجها فالنسيا في ال31 من ديسمبر/كانون أول الجاري ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

وسيجري فريق "الغواصات الصفراء" جلسة مرانه الثانية غدا الثلاثاء في الساعة 10:30 صباحا، ومن ثم سيبدأ فويث ورولي التدريبات وحدهما مساء.

ولا يعرف بعد ما إذا كان اللاعبان سيتمكنان من الانضمام لقائمة اللاعبين الذين سيتم ضمهم لخوض مباراة اليوم الأخير من العام على ملعب (لا سيراميكا)، لأن 4 أيام فقط من التدريب ربما لا تكون كافية للالتحاق بالفريق.

ومازال مدرب الفريق كيكي سيتيين في انتظار تطور حالة المصابين جيو لو سيلسو وألفونسو بيدرازا وألبرتو مورينو.

وكان لاعب الوسط الأرجنتيني لو سيلسو قد حصل على إذن خاص لحضور المرحلة الأخيرة من كأس العالم مع منتخب بلاده، لكن عودته إلى الملاعب ينتظر أن تكون مطلع فبراير/شباط.

وفيما يتعلق بألفونسو بيدرازا وألبرتو مورينو، فإن كلا اللاعبين يسرعان من وتيرة تعافيهما ومن المنتظر انضمامهما للفريق قريبا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2