الكولومبي جون دوران على رادار فولهام وبرينتفورد قبل نافذة الانتقالات الشتوية

الكولومبي جون دوران على رادار فولهام وبرينتفورد قبل نافذة الانتقالات الشتويةالكولومبي جون دوران على رادار فولهام وبرينتفورد قبل نافذة الانتقالات الشتوية

رياضة27-12-2022 | 12:53

يراقب نادي فولهام و برينتفورد مستوى الكولومبي جون دوران، مهاجم شيكاغو فاير الأمريكي قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل .

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، قدم ثنائي الدوري الإنجليزي "عروض" للاعب البالغ من العمر 19 عامًا، ومع ذلك، فهما ليسا الفريقين الوحيدين في الإطار حيث أبدى أستون فيلا وبنفيكا اهتماما أيضا.

وتابع أن فولهام يرى جون دوران على أنه لاعب قوي يمكنه التنافس مع ألكسندر ميتروفيتش وكارلوس فينيسيوس في الصدارة في حين سيحتاج برينتفورد إلى البدء في التفكير في البدائل المحتملة على المدى الطويل لإيفان توني وهو جون يعد المثالي لهذا المركز.

وبدأ اللاعب الكولومبي الدولي مسيرته الكروية في إنفيجادو وانضم إلى فريقه الأول قبل أن ينتقل إلى أمريكا في عام 2021. ومنذ ذلك الحين أصبح لاعباً أساسياً في فريق شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وقد هز الشباك ثماني مرات هذا العام.

وسيكون النادي في حاجة ماسة للاحتفاظ بنجمه قبل موسم 2023، لكنهم سيواجه معركة وسط اهتمام من أوروبا خاصة أن عقده ينتهي في شتاء عام 2024.

أضف تعليق

إعلان آراك 2