«الشباب والرياضة» تواصل تنفيذ فعاليات رواق الأزهر للطفل والأسرة بمراكز الشباب

«الشباب والرياضة» تواصل تنفيذ فعاليات رواق الأزهر للطفل والأسرة بمراكز الشبابجانب من الفاعليات

رياضة27-12-2022 | 18:14

واصلت وزارة الشباب ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين، فعاليات رواق الأزهر للطفل والأسرة بمراكز الشباب ، بالتعاون مع الأزهر الشريف ، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .
وأكدت الأستاذة جيهان حنفى وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، أن البرنامج يهدف إلى تصحيح المفاهيم الدينية المغلوطة ، بالإضافة إلى النهوض بالقيم والأخلاق لدى النشء والشباب والأسر ، الرد على التساؤلات التى ترد فى أذهان النشء والشباب والأسر المصرية .
وتناولت لقاءات الرواق بكافة المحافظات أخلاقيات القرآن الكريم وكيفية تطبيقها ، كما تناولت في السابق قيم آداب الإستئذان ، و قيمة النظافة ، و بر الوالدين ، وإحترام الوقت ، و إحترام المعلم ، قيمة وأهمية الصلاة وأنها عماد الدين ،وغيرها من القيم والتي ترتقى بالأخلاق ، وتربط الأسرة والنشء والشباب وكيفية تطبيقها على الواقع .


وتمت فعاليات الرواق بمحافظات مختلفة بمعايشة واقعية لوعاظ الازهر الشريف مع النشء والشباب ، داخل مراكز الشباب بهدف رؤية السلوك والعمل على تعديله ، خاصة وأن مراكز الشباب بجميع المحافظات فى هذا الوقت أصبحت مراكز خدمة مجتمعية هامه ، وأعرب النشء فى جميع المحافظات عن بالغ سعادتهم واستفاداتهم من فعاليات رواق الأزهر بمراكز الشباب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2