شرطة تأمين محور قناة السويس تضبط عنصرين إجراميين وسيدة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة

شرطة تأمين محور قناة السويس تضبط عنصرين إجراميين وسيدة بحوزتهم كمية من المواد المخدرةشرطة تأمين محور قناة السويس تضبط عنصرين إجراميين وسيدة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة

حوادث وقضايا27-12-2022 | 18:23

تمكنت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بقطاع أمن المنافذ، من ضبط عنصرين إجراميين وسيدة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة.

كانت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، قد تمكنت من ضبط فتاة مقيمة بالقنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، حال عبورها من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية لقناة السويس، وبحوزتها 5 لفافات لمخدر الحشيش وزنت 500 جرام، وهاتف محمول، وكذا ضبط عامل، له معلومات جنائية، مقيم بالقنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، حال عبوره من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية لقناة السويس.. وبحوزته كمية من نبات الهيدرو المخدر وزنت 200 جرام، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

كما تمكنت من ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة بورسعيد، حال عبوره المنفذ متجهاً إلى خارج مدينة بورسعيد.. وبحوزته 7 أكياس بلاستيكية لمخدر الأيس وزنت 20 جراما، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي، وهاتف محمول .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2