رئيس جامعة مطروح: انتهاء الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول

رئيس جامعة مطروح: انتهاء الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأولرئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار

محافظات28-12-2022 | 20:19

أكد رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار، اليوم الأربعاء، الانتهاء من الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2022 بمختلف الكليات.

جاء ذلك خلال عقد مجلس جامعة مطروح جلسته الثامنة والخمسين، بحضور الدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، ذلك بمقر الحرم الجامعي.

واستعرض المجلس، العديد من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية، مؤكدًا أهمية الدور الذي تقوم به كل من القيادات الجامعية، والأساتذة خلال فترة الامتحانات، مشيرًا إلى ضرورة جاهزية كافة القاعات والمدرجات والمعامل بمختلف كليات الجامعة، متمنيًا لأبنائه الطلاب والطالبات دوام التفوق والنجاح.

وتوجه رئيس الجامعة، بالشكر لكلية الطب البيطري؛ لنجاح فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للكلية، موضحًا أن دور الطب البيطري لا يقتصر على التحصينات، بل يمتد إلى الرقابة على الأغذية من الألبان واللحوم، لأن صحة الإنسان مرهونة بسلامة هذا القطاع، بما يتلاءم مع رؤية الدولة في توفير غذاء آمن.

وأشاد رئيس الجامعة، بمستوى الأعمال الفنية المشاركة بمعرض الوسائل التعليمية الذي نظمه طلاب وطالبات الفرقة الأولى بكلية التربية النوعية لمادة "مدخل تكنولوجيا وتعليم"، وكذلك الوسائل التعليمية المستخدمة، والتي تضم مجموعة كبيرة من المجسمات واللوحات الفنية المستخدمة في العملية التعليمية الحديثة، مثمنًا تعاون الطلاب لإخراج تلك الوسائل التعليمية بالشكل المطلوب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2