الهند تعفي الزائرين من سنغافورة من الاختبارات الإجبارية لكورونا

الهند تعفي الزائرين من سنغافورة من الاختبارات الإجبارية لكوروناالهند

عرب وعالم28-12-2022 | 21:52

قالت المفوضية العليا للهند في سنغافورة اليوم الأربعاء، إن المسافرين من سنغافورة لن يحتاجوا إلى الخضوع لاختبارات كوفيد-19 الإلزامية عند زيارتهم للهند.

وذكرت قناة "آسيا نيوز" الإخبارية أن إعلان المفوضية جاء بعد تقارير إعلامية قالت إن المسافرين من سنغافورة سيحتاجون إلى تقديم نتيجة سلبية لاختبار الفيروس عند دخولهم الهند، حيث نقلت التقارير عن وزير ال صحة الهندي مانسوخ ماندافيا قوله إن اختبارات النسخ العكسي لتفاعل البوليميراز المتسلسل ستكون إلزامية للمسافرين من الصين واليابان وكوريا الجنوبية و سنغافورة وتايلاند عند وصولهم إلى الهند.

وأضافت التقارير أنه سيتعين على الركاب من تلك البلدان الخضوع للفحص الحراري في المطارات ووضعهم تحت الحجر الصحي إذا ظهرت عليهم أعراض كورونا أو كانت نتيجة اختبارهم إيجابية.

إلا أن السكرتير الأول للشئون السياسية والصحافة والإعلام والثقافة لدى المفوضية العليا للهند في سنغافورة ساسواتي داي أوضح أن الوزير ذكر وجهات محددة هي الصين واليابان وكوريا الجنوبية وهونج كونج وبانكوك فحسب، ولم يرد ذكر سنغافورة في بيانه.

يذكر أن حكومة الهند كانت قد طلبت من ولاياتها أن تراقب أي أنواع جديدة من فيروس كورونا، وحثت المواطنين على ارتداء أقنعة في الأماكن المزدحمة ، مستشهدة بزيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا على مستوى العالم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2