مصرع زوج إثر سقوطه من الطابق الثالث بالشرقية

مصرع زوج إثر سقوطه من الطابق الثالث بالشرقيةمصرع زوج إثر سقوطه من الطابق الثالث بالشرقية

حوادث وقضايا29-12-2022 | 17:30

لقي زوج مصرعه، منذ قليل إثر سقوطه من الطابق الثالث بمسكن الزوجية دائرة مركز شرطة ثالث العاشر ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة مستشفى التأمين الصحى ب العاشر من رمضان .

واستقبل مستشفي التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، جثة شخص إثر سقوطه من الطابق الثالث، نطاق قسم شرطة ثالث العاشر، وتم التحفظ على الجثة فى ثلاجة حفظ الموتى، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود إشارة مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، بوصول "محمود س م" 50 عاما مقيم العاشر من رمضان، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من الفحص والتحريات الأولية، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة، حدوث الوفاة إثر قيامه بالقاء نفسه من الطابق الثالث نطاق مدينة العاشر من رمضان، دائرة قسم ثالث العاشر من رمضان، وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته، فقام بالتخلص من حياته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة، التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعى لمناظرة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بدفن الجثمان وتسليمه إلى ذويه عقب تقنين الإجراءات القانونية.

أضف تعليق