كلوب: لم نحتاج الجندي المجهول لإقناع جاكبو

كلوب: لم نحتاج الجندي المجهول لإقناع جاكبوكلوب: لم نحتاج الجندي المجهول لإقناع جاكبو

رياضة29-12-2022 | 17:42

تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن تفاصيل ضم الهولندي كودي جاكبو، للريدز، واستعدادت فريقه لمواجهة ليستر سيتي، غدا الجمعة، ضمن لقاءات الجولة رقم 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل كلوب المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الخميس، بالحديث عن الصفقة الجديدة جاكبو، قائلا: "هو لاعب جيد للغاية ومثير، وهذا سبب اهتمامنا الشديد بضمه، سعيد بإتمام الصفقة، هذا انتقال كبير له ولنا، هذا يوم عظيم، ولكن من المستبعد أن يشارك أمام برينتفورد، لم نحتاج إلى فيرجيل (فان دايك) لإقناعه، ولكنه يحب المشاركة في تلك الأمور".

وعلق على أفضل مركز لجاكبو: "اعتاد على اللعب في اليسار، ولكنه يمكنه اللعب في 4 مراكز في الأمام إذا لعبنا بطريقة (4-2-3-1)، هو صغير في السن وقدم مستويات جيدة في الدوري وكأس العالم".

كما علق على تأثير انضمام جاكبو على إمكانية رحيل فيرمينو: "لا، كانت لدينا محادثات مع بوبي، أريد بقاءه بكل تأكيد، ليس هناك تأثير عليه".

وعن إمكانية إبرام ليفربول المزيد من الصفقات: "أحببت كثيرا ما قاله ليندرز (مناقشة الانتقالات في غرف الإدارة وليس المؤتمرات الصحفية)، ضم كودي بتلك الصورة إشارة جيدة، القليل عرف بالصفقة، وهذا ساعدنا كثيرا، وبالتالي لا تتوقعوا أن أجيب على سؤال الانتقالات هذا الشهر".

وتطرق إلى الدوري الإنجليزي: "نحن في حالة مزاجية للمطاردة، يجب أن نكون خصم غير مريح لكل من يواجهنا، مباراة فيلا كانت قوية للغاية، وأحببت تلك البداية، حيث اختلتفت عن الكثير من المباريات التي خضناها هذا الموسم، نحتاج لتكرار نفس الأمر، بعد العطلة التي حصلنا عليها، نشعر بالحيوية والرغبة في التقدم".

وبالنظر إلى ما ينتظره أمام ليستر سيتي: "أتوقع رد فعل (بعد خسارة ليستر أمام نيوكاسل) ومباراة صعبة، يمكنهم تغيير أسلوب لعبهم وهذا سيصعب الأمور، ولكن علينا مواصلة التقدم، مر وقت طويل منذ خوض مباراة على أرضنا".

وأكد كلوب عودة إبراهيما كوناتي إلى التدريبات وإمكانية مشاركته في المباراة، مشيرا إلى عدم وجود إصابات جديدة بعد مباراة أستون فيلا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2