الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع ملوك ورؤساء دول العالم بمناسبة العام الجديد 2023

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع ملوك ورؤساء دول العالم بمناسبة العام الجديد 2023 الرئيس السيسي

مصر31-12-2022 | 12:01

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة مع ملوك ورؤساء دول العالم، بمناسبة الاحتفال ببدء العام الميلادي الجديد 2023.


وأعرب الرئيس السيسي - في برقياته للقادة والزعماء - عن أصدق تهانيه القلبية، وأطيب تمنياته لهم ولشعوبهم الصديقة، داعيا الله - تعالى - أن يجعل العام الجديد عام خير وسلام.


كما أعرب الرئيس عن تطلعه - بكل أمل وتفاؤل - إلى أن يحمل العام الجديد، التنمية والتقدم والرخاء، وأن تتضافر فيه جميع الجهود؛ وصولا إلى عالم يسوده السلام والازدهار للجميع.


كما بعث رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى أبناء مصر في الخارج نقلتها سفارتنا وقتصلياتنا حول العالم بمناسبة بدء العام الجديد، جاء فيها "الأخوة والأخوات، أبناء مصر بالخارج، يطيب لي بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد 2023، أن أبعث إليكم بأصدق التهانئ وأطيب تمنياتي القلبية، بأن يكون العام الجديد، عام سلام وازدهار يحمل الخير والرخاء للجميع، وأن يكون محققا لآمالكم وطموحاتكم في مستقبل أفضل وغد مشرق.. أدعو الله - تعالى لكم - بدوام النجاح والتوفيق، ولمصرنا العزيزة بالمزيد من التنمية والرقي، وكل عام وأنتم بخير، وتحيا مصر".


هذا وقد تلقى الرئيس السيسي برقيات تهنئة بالعام الجديد من كبار رجال الدولة، أعربوا خلالها عن خالص تهانيهم له، وأطيب تمنياتهم لمصر العزيزة بدوام التنمية والتقدم والرخاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2