الاستعلامات: لا مشكلات تواجه الإعلام الأجنبى فى تغطية الانتخابات الرئاسية

الاستعلامات: لا مشكلات تواجه الإعلام الأجنبى فى تغطية الانتخابات الرئاسية الاستعلامات: لا مشكلات تواجه الإعلام الأجنبى فى تغطية الانتخابات الرئاسية

* عاجل26-3-2018 | 17:10

كتب: على طه

وجه ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات أعضاء غرفة عمليات الهيئة بالتواصل المستمر والمباشر مع المراسلين الأجانب المقيمين والزائرين لمتابعة تغطيتهم الإعلامية منذ بداية فتح اللجان الانتخابية في التاسعة صباحا مع بدء عملية التصويت في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية.

وقد تواصل أعضاء غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات مع ممثلي عدد 110 وسيلة إعلامية منهم 83 معتمداً ومقيماً ممثلين لـ 21 جهة إعلامية آسيوية و12عربية ، و 16 أمريكية، إضافة إلى 34 أوروبية، منذ بدء عملية التصويت وحتي الساعة الثانية ظهراً بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

 وقد سجلت غرفة العمليات عدد 19 شكوي واستفسارًا من المراسلين المقيمين تركزت حول مشاكل في دخول مراكز الاقتراع، وهو مايعادل نسبة 17% من إجمالى هؤلاء المراسلين ، وتم التعامل معها وحلها بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات والجهات المعنية.

كما تواصلت غرفة العمليات مع ممثلي27 وسيلة إعلامية زائرين ، وقد أفادوا بعدم وجود شكاوي أو صعوبات أثناء تغطياتهم الإعلامية.

هذا وتعمل غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات على مدار الساعة وتتواصل مع كافة ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية المقيمين والزائرين المصرح لهم بتغطية الانتخابات ، والبالغ عددهم 680 مراسلاً مقيماً وزائراً، لحل كافة الصعوبات والمشكلات التي قد تواجههم أثناء تغطياتهم الإعلامية وكذلك الرد على استفساراتهم من خلال الخط الساخن 16149.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2