محافظ بني سويف يتفقد معارض السلع والمبادرات والقوافل في مركز ببا

محافظ بني سويف يتفقد معارض السلع والمبادرات والقوافل في مركز ببامحافظ بني سويف يتفقد معارض السلع والمبادرات والقوافل في مركز ببا

محافظات2-1-2023 | 17:18

قام محافظ بني سويف الدكتور محمد غنيم، اليوم الاثنين، بمتابعة مجموعة من فعاليات "يوم القرية"، التي تنوعت ما بين معارض سلع ومبادرات وقوافل، بمجلس قرى سدس في مركز ببا، التي نظمته المحافظة بالتعاون مع عدد من المديريات والقطاعات الخدمية والحيوية والمجالس القومية المتخصصة، واستضافتها مركز الشباب والمدرسة الإعدادية بنين بالقرية.

واطلع المحافظ على الأنشطة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بمقر المدرسة الإعدادية بنين بقرية سدس، من عروض فنية وثقافية وورش عمل، بجانب عقد ندوة نظمها فرع المجلس القومي للأمومة والطفولة حول مخاطر الزيادة السكانية وآثارها السلبية في مشروعات التنمية، ودفع جهود محو الأمية، والتمكين الاقتصادي للأسر بالريف.

وشارك في الفعاليات مديريات التربية والتعليم، والتضامن، والتموين، والزراعة، والصحة، والثقافة، والمنطقة الأزهرية، والإسعاف، والأوقاف، والهلال الأحمر، والمجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للسكان، والأمومة والطفولة، والبريد، والجمعية المصرية.

ورافق المحافظ كل من الدكتور عاصم سلامه وبلال حبش نائبي المحافظ، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ، ومدحت زكريا مدير مؤسسة حياة كريمة ومدحت صلاح رئيس مركز ومدينة ببا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2