مدير وحده زراعة الكلي بأسيوط : نستقبل كل المرضي من اى محافظة في الجمهورية

مدير وحده زراعة الكلي بأسيوط : نستقبل كل المرضي من اى محافظة في الجمهوريةجانب من المداخلة الهاتفية

TV3-1-2023 | 22:12

قال الدكتور هشام مختار ، مدير وحده زراعة الكلي بمستشفي جامعة أسيوط وعضو اللجنة العليا لزراعة الاعضاء ، إن برنامج زراعة الكلى بجامعة أسيوط شهد نجاح المستشفى في القيام بـ 3 عمليات زرع كلى على ثلاثة أيام متتالية ، واستغرقت عمليات الزرع حوالى 18 ساعة بواقع ٦ ساعات لكل عمليه وجميع المرضى بصحه جيدة وسيتم خروجهم تباعا بدءا من الغد بعد اسبوع من نجاح العملية.

وأضاف مختار، خلال مداخلة هاتفية عبر تقنية زووم مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الثلاثاء ، أنة وصل عدد حالات الزرع لـ 55 عملية دون مقابل ففريق الزرع بمستشفى المسالك لا يتقاضى اجر ولا يقوم المريض بدفع أي مبالغ للمستشفى وذلك ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار.

وتابع :" نستقبل اى مريض من اى محافظة على مستوى الجمهورية " مشيرا الى أنبرنامج زراعة الكلى بالمستشفى والذى يُعد أحد النقاط المضيئة للجامعة ويترجم تميزها الطبى في عدد من مجالات الجراحات الدقيقة والمعقدة .

وشدد مختار ، على الدور الحيوى الذي تقوم به إدارة المستشفيات الجامعية في القضاء على قوائم الإنتظار ضمن مبادرة رئاسة الجمهورية مشيرةً لتحمل المستشفيات الجامعية مسئولية تكثيف العمل داخل مختلف الأقسام الطبية بمستشفيات جامعة أسيوط للقيام بهذا الدور على أكمل وجه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2