صور وفيديو: المستشار مجدي أبو العلا رئيس هيئة  القضاء الأعلى يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

صور وفيديو: المستشار مجدي أبو العلا رئيس هيئة  القضاء الأعلى يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسيةصور وفيديو: المستشار مجدي أبو العلا رئيس هيئة  القضاء الأعلى يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية   

منوعات27-3-2018 | 15:10

كتب: على طه

توجه رئيس هيئة القضاء الأعلى المستشار مجدي أبو العلا اليوم الثلاثاء ثانى أيام الانتخابات الرئاسية على  للإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في اللجنة 18 فرعية في محكمة شمال الثاهرة بمدرسة العباسية الاعدادية بنات في ميدان عبده باشا.

وتابع رئيس هيئة القضاء الأعلى سير العملية الانتخابية، من خلال زيارته لغرفة عمليات الانتخابات في محكمة شمال القاهرة بالعباسية الخاصة بمتابعة الانتخابات الرئاسية.

جدير بالذكر أنه رافق رئيس هيئة القضاء، كلا من رئيس المحكمة المستشار جمال إسماعيل ومساعديه المستشار سيد بنداري والمستشار معتز مدحت، والقاضي محمد رضا المستشار الإعلامي لرئيس محكمة النقض.

وقد شهدت عملية التصويت في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2018 إقبالاً كثيفًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي لاختيار رئيس مصر المقبل، حيث توافد المواطنون في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء على لجان الاقتراع واصطفوا في طوابير طويلة انتظارا للمشاركة في الانتخابات واختيار من يمثلهم خلال الأربع سنوات المقبلة.

وتتم عملية التصويت داخل مصر في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، تجري داخل 367 لجنة عامة، و13706 لجنة فرعية و18 ألف قاضٍ و110 ألف موظف،كما يقوم أكثر من 300 ألف ضابط ومجند من قوات الشرطة بتأمين اللجان الانتخابية في كافة أنحاء الجمهورية.

وتجرى المنافسة  في الانتخابات الرئاسية  على مدار أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الحالي كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2