«الاستعلامات»: نتواصل لليوم الثانى مع ممثلي 175 وسيلة إعلامية أجنبية.. والشكاوى 3 فقط

«الاستعلامات»: نتواصل لليوم الثانى مع ممثلي 175 وسيلة إعلامية أجنبية.. والشكاوى 3 فقط«الاستعلامات»: نتواصل لليوم الثانى مع ممثلي 175 وسيلة إعلامية أجنبية.. والشكاوى 3 فقط

* عاجل27-3-2018 | 15:59

لليوم الثانى على التوالى تستمر غرفة عمليات الهيئة العامة للإستعلامات بالتواصل المباشر مع المراسلين الأجانب المقيمين والزائرين لمتابعة تغطيتهم الإعلامية منذ بداية فتح اللجان الانتخابية في التاسعة صباحا وبدء عملية التصويت.

وتواصل أعضاء غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات مع ممثلي 175 وسيلة إعلامية، منهم 148 معتمدًا ومقيمًا ممثلين لـ14 جهة إعلامية آسيوية و71 عربية، و45 أمريكية، إضافة إلى 18 أوروبية، منذ بدء عملية التصويت وحتى الساعة الثانية ظهرًا بمحافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية.

. وسجلت غرفة العمليات 3 شكاوي واستفسارات من المراسلين المقيمين تركزت حول مشاكل بدخول مراكز الاقتراع، وهو ما يعادل نسبة 2% من إجمالى هؤلاء المراسلين.

. وتم التعامل معها وحلها بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات والجهات المعنية.

كما تواصلت غرفة العمليات من ممثلي 27 وسيلة إعلامية زائرين، وقد أفادوا بعدم وجود شكاوي أو صعوبات أثناء تغطياتهم الإعلامية.

وتعمل غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات على مدار الساعة وتتواصل مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية المقيمين والزائرين المصرح لهم بتغطية الانتخابات والبالغ عددهم 680 مراسلًا مقيمًا وزائرًا لحل الصعوبات والمشكلات التي قد تواجههم أثناء تغطياتهم الإعلامية، وكذلك الرد على استفساراتهم من خلال الخط الساخن 16149.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2