هاري كين يقود توتنهام للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على بورتسموث

هاري كين يقود توتنهام للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على بورتسموثهاري كين يقود توتنهام للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز علي بورتسموث

رياضة7-1-2023 | 23:37

اقترب هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بواقع هدف واحد من معادلة الرقم القياسي لجيمي جريفز كبير هدافي النادي بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه في الانتصار 1-صفر على بورتسموث في الدور الثالث ل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت.

ولم يظهر كين كثيرا في الشوط الأول الباهت من المباراة لكنه سدد بقوة بشكل رائع في المرمى بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني ليرفع رصيده مع توتنهام إلى 265 هدفا.

وبينما فشل توتنهام الفائز ب كأس الاتحاد الإنجليزي ثماني مرات، والذي خسر أمام بورتسموث في قبل نهائي البطولة عام 2010، في التسديد على مرمى منافسه المنتمي لدوري الدرجة الثالثة خلال الشوط الأول، لكن مستواه تحسن بعد الاستراحة ليهيمن على اللقاء.

وبعد أن أنهى كين حالة الصمت بهدفه 17 مع النادي هذا الموسم، أهدر لاعب خط الوسط أوليفر سكيب فرصة عظيمة ليجعل النتيجة 2-صفر لكن توتنهام نجح في العبور للدور التالي.

وكان هدف كين يستحق الانتظار، حيث تبادل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما التمريرات مع رايان سيسينيون في منطقة مزدحمة باللاعبين قبل أن يطلق تسديدة بقدمه اليمنى في الزاوية المعاكسة.

واشار كين عن الاقتراب من رقم جريفز "أحاول ألا أفكر في الأمر. لكن أحيانا يغلب عليك التفكير.

"أشعر أنني بحالة جيدة وأن لياقتي على ما يرام. تفكيري ينصب على مساعدة الفريق وآمل أن تأتي الأهداف بعد ذلك".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2