يوفنتوس الإيطالي يحقق الفوز للمرة الثامنة على التوالي ليقترب من نابولي متصدر الدوري الايطالي

يوفنتوس الإيطالي يحقق الفوز للمرة الثامنة على التوالي ليقترب من نابولي متصدر الدوري الايطالييوفنتوس الايطالي يحقق الفوز للمرة الثامنة علي التوالي ليقترب من فريق نابلي المتصدر الدوري الايطالي

رياضة8-1-2023 | 00:24

عزز فريق يوفنتوس الإيطالي سلسلة انتصاراته بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى ثماني مباريات مساء يوم السبت بعد أن ضمن هدف دانيلو المتأخر الفوز 1-صفر لأصحاب الأرض على حساب أودينيزي.

وحسم يوفنتوس، الذي لم تستقبل شباكه أي هدف في تلك المسيرة من الانتصارات، النقاط الثلاث في الدقيقة 86 عندما هيأ فيديريكو كييزا كرة عالية بصدره داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية إلى دانيلو غير المراقب ليسجل في الشباك المفتوحة.

وبينما توخى الفريقان الحذر في الشوط الأول الذي انتهى بدون أهداف.

ودفع الفوز ب يوفنتوس لتجاوز ميلان، الذي يواجه روما يوم الأحد، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 17 مباراة. ويتراجع يوفنتوس بفارق أربع نقاط خلف نابولي المتصدر قبل لقاء الأخير مع المضيف سامبدوريا.

قال ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، لمنصة دازن بينما يستعد فريقه الآن لزيارة نابولي يوم الجمعة المقبل "نحن في فترة جيدة على صعيد مستوى اللاعبين، لكن يجب علينا الارتقاء بالأداء.

"لم نكن عند أعلى مستويات التركيز أمام كريمونيزي (في الانتصار يوم الأربعاء 1-صفر)، لكن الأمر كان أفضل أمام أودينيزي وهو فريق قوي وسنحت لنا المزيد من الفرص في الشوط الثاني.

"من الواضح أن نابولي لا يزال هو المرشح الأوفر حظا للفوز بالدوري، فلديه مزية كبيرة. نريد تعزيز موقعنا ضمن الأربعة الأوائل. نحن في منتصف الموسم تقريبا ونبلي بلاء حسنا".

وسنحت لوالاس لاعب أودينيزي الفرصة الأولى في المباراة بعد 18 دقيقة عندما لعب الكرة برأسه باتجاه القائم الأيمن ل يوفنتوس إثر تمريرة عرضية لكن الحارس فويتشيخ شتينسني أنقذها.

وبعدها بدقيقة واحدة، تصدى ماركو سيلفستري حارس أودينيزي لمحاولة خطيرة عندما تمكن من إبعاد ضربة رأس من دانييلي روجاني داخل منطقة الجزاء.

وكان مهاجم يوفنتوس مويزي كين خاليا من الرقابة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27 عندما تلقى تمريرة من أنخيل دي ماريا لكنه سدد الكرة بعيدا.

واقترب ادريان رابيو من وضع يوفنتوس في المقدمة عندما أرسل الكرة إلى داخل منطقة الجزاء بعد 61 دقيقة، لكن لم ينجح أحد في الوصول إلى تمريرته العرضية بالقرب من الخط الجانبي.

وحسم كييزا الأمر في لحظة تألق عندما هيأ الكرة لدانيلو الذي سدد بقوة في الشباك ليحسم النقاط الثلاث ليوفنتوس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2