أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر12-1-2023 | 07:55

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 12 يناير.

أسوان ... ينطلق المؤتمر السنوي لقسم القلب تحت رعاية جامعة أسوان والجمعية المصرية لأمراض القلب والجمعية الفرنسية لأمراض القلب ومستشفى السلام الدولي.

تونس ... تنطلق أعمال الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية بتونس، بمشاركة كل الهيئات الأعضاء في الاتحاد والهيئات العاملة والمنتسبة إليه والاتحادات الإذاعية والمنظمات المهنية الإقليمية والدولية.

واشنطن ... يتوجه المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ جون كيري، إلى الإمارات العربية المتحدة، في زيارة تستمر حتى 16 يناير المقبل للمشاركة في عدد من الفعاليات على هامش أسبوع أبوظبي للاستدامة، من بينها اجتماعات الجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة ومنتدى الطاقة العالمي والقمة العالمية لطاقة المستقبل واجتماعات إضافية مع نظرائه الأجانب حول أولويات دبلوماسية المناخ لعام 2023.

نواكشوط ... يمثل الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبدالعزيز، أمام قاض من قضاة المحكمة الجنائية المختصة بالفساد، وذلك للمرة الأولى منذ توجيه الاتهام إليه في يناير عام 2020.

فيينا ... يبدأ رئيس وزراء جمهورية كوسوفا ألبين كورتي، زيارة رسمية إلى فيينا، يعقد خلالها اجتماع عمل مشترك مع المستشار الفيدرالي كارل نيهمر.

القاهرة ... تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "الدوم" برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، على قناة دي إم سي، في تمام الساعة 11 مساءً.

الرياض ... يستهل المنتخب السعودي الأول لكرة اليد، مشواره في بطولة كأس العالم الـ28 في بولندا والسويد، عندما يواجه منتخب سلوفينيا في مدينة كاتوفيتس البولندية ضمن منافسات المجموعة الثانية.

الإسكندرية ... يلعب الأهلي مع المصري البورسعيدي في السابعة مساءً على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ١٣ للدوري الممتاز.

القاهرة ... يقدم رائد موسيقى الجاز الموسيقار يحيى خليل حفلًا فنيا بأوبرا القاهرة وذلك في الثامنة مساءً على المسرح الصغير.

أضف تعليق

إعلان آراك 2