محافظ كفر الشيخ يثمن دور الأزهر في تصحيح المفاهيم الخاطئة ومحاربة الأفكار الهدامة

محافظ كفر الشيخ يثمن دور الأزهر في تصحيح المفاهيم الخاطئة ومحاربة الأفكار الهدامةمحافظ كفر الشيخ يثمن دور الأزهر في تصحيح المفاهيم الخاطئة ومحاربة الأفكار الهدامة

محافظات12-1-2023 | 15:30

ثمن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، دور الأزهر الشريف في تصحيح المفاهيم الخاطئة، ونشر الوسطية والاعتدال، ومحاربة الأفكار الهدامة، موجها بفتح جميع الأبواب أمام القوافل الدعوية، والتي تأتي تنفيذًا لاستراتيجية الأزهر في الحفاظ على الوعي المجتمعي وحماية القيم المجتمعية والأخلاقية.

جاء ذلك خلال قيام الأزهر الشريف بتوجيه قافلة دعوية لعدد من مدارس ومعاهد المحافظة نشر صحيح الدين، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، والأخذ بأيدي الشباب وتبصيرهم بالمخاطر.

من جانبه أوضح الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية أن القافلة تقوم بنشر صحيح الدين ومحاربة الأفكار الهدامة من خلال ندوات في المدارس، والمعاهد، وقصر الثقافة، ومراكز الشرطة، ومراكز الشباب وذلك للعبور بالمجتمع إلى بر الأمان، وحثهم على التحلي بالأخلاق الحميدة.

كما تتعرض القافلة الدعوية للحديث عن مكانة الوطن، وواجب الدفاع عنه، والتحذير من الشائعات، وذلك حفاظًا على أمن واستقرار مصرنا الحبيبة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2