رسميًا.. تايلند تشارك في بطولة غرب آسيا

رسميًا.. تايلند تشارك في بطولة غرب آسيارسميًا.. تايلند تشارك في بطولة غرب آسيا

رياضة12-1-2023 | 17:45

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، عن مشاركة المنتخب التايلندي كضيف في بطولته العاشرة للرجال المقرر إقامتها في الإمارات بالفترة من 20 مارس إلى 2 أبريل 2023.

ووجه اتحاد غرب آسيا الدعوة للمنتخب التايلندي للمشاركة في البطولة التي ستشهد إضافةً له تواجد 11 منتخبا " الإمارات (المضيف)، البحرين، السعودية، الكويت، عُمان، اليمن، العراق، الأردن، فلسطين، لبنان وسوريا".

ورحب خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، بمشاركة المنتخب التايلندي في البطولة التي تعد من أكبر البطولات الإقليمية في القارة الآسيوية، وإحدى أهم البطولات التاريخية لاتحاد غرب آسيا الذي دأب على تنظيمها منذ تأسيسه قبل نحو 21 عاما.

وأكد السالم في تصريح لموقع اتحاد غرب آسيا، أن دعوة المنتخب التايلندي تأتي ضمن سياسة اتحاد غرب آسيا في الانفتاح مع كافة الاتحادات الأهلية في آسيا، وترسيخاً لمفاهيم التعاون المشترك معها والدعم المتبادل.

وتمنى أن تشكل مشاركة المنتخب الضيف إضافة للبطولة التي تحظى بالأصل على الدوام باهتمام كبير نظراً لقيمتها الفنية والتاريخية، كما ثمن استضافة الاتحاد الإماراتي للبطولة، وتسخيره لكافة الإمكانات اللازمة لإنجاحها.

وكشف الأمين العام لاتحاد غرب آسيا عن أن التنسيق مستمر مع الاتحاد الإماراتي، لتحديد الموعد النهائي لإقامة حفل سحب قرعة البطولة، والذي سيكون وجاهياً وفقاً لترتيبات تراعي أهمية الحدث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2