الداخلية تضبط تشكيلًا عصابيًا شديد الخطورة بالمنيا بحوزته 181 سلاحًا ناريًا

الداخلية تضبط تشكيلًا عصابيًا شديد الخطورة بالمنيا بحوزته 181 سلاحًا ناريًاالداخلية

حوادث وقضايا13-1-2023 | 23:00

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة الإجرامية، تخصص في الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر، وبحوزته 181 قطعة سلاح ناري وكمية كبيرة من الطلقات النارية.
وكانت معلومات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد أكدت بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني – الأمن العام – نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات)، ومديريتي أمن المنيا وأسيوط، قيام اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وتخزينها، تمهيداً لترويجها على عملائهم.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف وضبط أحد المتهمين بالمنطقة الجبلية المتاخمة لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة بني مزار بالمنيا، وبحوزته سيارتين، وبتفتيش السيارتين، عُثر بداخلهما على 100 بندقية خرطوش، و30 بندقية آلية، و50 طبنجة، و255 خزينة، و25 ألفا و820 طلقة نارية ومبلغ مالي.
واستكمالًا للجهود الأمنية، وبالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تم ضبط المتهم الثاني، مقيم بمحافظة أسيوط حال استقلاله سيارة، وبحوزته بندقية آلية بها خزينة، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقرا بقيامهما بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2