التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع موليكا

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع موليكاجاكسون موليكا

رياضة14-1-2023 | 12:43

كشفت مصادر داخل الأهلي تفاصيل مفاوضات ضم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي في انتقالات الشتاء الحالية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة: الكونغولي جاكسون موليكا يبقى ضمن اختيارات إدارة التعاقدات بالأهلي دائما لتدعيم هجوم الفريق.

وأوضحت: كانت هناك محاولات في أكثر من فترة انتقالات لضم اللاعب ولكنها لم تنجح بسبب مغالاة النادي الذي يلعب له موليكا وتحديدا ستاندرليج البلجيكي قبل رحيله إلى الدوري التركي.

وأضافت المصادر: استمرت متابعة موليكا من قبل الأهلي سواء مع قاسم باشا أو التركي خلال اعارته من ستاندرليج البلجيكي أو بعد رحيله إلي بشكتاش التركي ولكن المقابل المادي كان عائقا طوال الوقت في ضم اللاعب.

وأكدت أنه تم وضع اللاعب من جديد ضمن خيارات تدعيم الهجوم في ميركاتو الشتاء الحالي وتم عرض الأمر علي كولر وهناك ترحيب فني بضم اللاعب ولكن المطالب المالية للنادي التركي ورغبته في استمرار اللاعب حالت دون بدء المفاوضات.

وقالت: موليكا يعلم تماما رغبة الأهلي في ضمه وسبق إن تحدث معه لاعب الأهلي السابق والتر بواليا المعار حاليا القادسية السعودي في هذا الأمر واللاعب حال اتخاذ قرار اللعب في الدوري المصري سيكون من خلال قميص النادي الأهلي.

وشارك موليكا الموسم الحالي مع بشكتاش التركي في 16 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا آخر في 785 دقيقة شارك فيها هذا الموسم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2