محافظ الدقهلية: 43 طن لحوم أضاحي للأسر الأولى بالرعاية

محافظ الدقهلية: 43 طن لحوم أضاحي للأسر الأولى بالرعايةمحافظ الدقهلية

محافظات15-1-2023 | 18:36

شهد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، يرافقه الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ب الدقهلية أعمال استلام الدفعة الـ17 من لحوم صكوك ال أضاحي بإجمالي طنين لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة.
وأشار المحافظ - في تصريح اليوم /الأحد/ - إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من وزارة الأوقاف من لحوم صكوك ال أضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة 43 طنا، مؤكدا أنه سيتم إيصال صكوك ال أضاحي إلى مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم، موجها بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.
وثمن المحافظ جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال تجميع وتوزيع صكوك ال أضاحي على الأسر الأولى بالرعاية علي مستوى الجمهورية.
وفي سياق آخر، أكد وكيل وزارة الصحة ب الدقهلية الدكتور شريف مكين، تزويد المعمل المشترك بإدارة المعامل من قبل هيئة الشراء الموحد بجهاز (Render MA120) الخاص بفحص الميكروبات ومزارع البكتريولوجي.
وقال مكين - في تصريح - إن الجهاز متفق مع الـ ( CLSI ) يساعد على إمكانية التعرف على البكتيريا عن طريق الـ ( Biochemical 24 .reaction wells ) التعرف على المضادات الحيوية بطريقة الـ ( MIC ).
وأشار وكيل الوزارة إلى أن للمضاد الحيوي الواحد أكثر من تركيز يمكن للجهاز قياس أقل تركيز للمضاد الحيوي الذي يمنع البكتيريا من النمو ويعمل على المضادات الحيوية واسعة النطاق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2