عز مسافر رومانيا.. و«ريهام إبراهيم» تؤكد له: الجني في إنتظارك

عز مسافر رومانيا.. و«ريهام إبراهيم» تؤكد له: الجني في إنتظاركعز مسافر رومانيا.. و«ريهام إبراهيم» تؤكد له: الجني في إنتظارك

* عاجل30-3-2018 | 13:44

كتب: أحمد حمدي

أعلن الفنان أحمد عز، اليوم - الجمعة - إنه مسافر إلى رومانيا؛ لتصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني "أبو عمر المصري".

وعلى الجانب الأخر، قالت الكاتبة ريهام إبراهيم لـ دار المعارف القومية إنها في إنتظار موافقة عز على بطولة فيلمها الجديد " الجان العاشق ".

وأضافت: "عن طلب من المنتج تحويل الفيلم إلى مسلسل؛ لتمثيل دور الجني العاشق".

وتابعت: "من الصعب تحويل قصة الفيلم إلى مسلسل، و إنها في إنتظار موافقة عز بعد رمضان".

وتدور أحداث الفيلم حول رزان و يوسف الحبيبين، ثم تنزعج صديقتها بسنت من تلك العلاقة بشدة نظرا؛لدواعي نفسية بداخلها، فتقرر الذهاب إلي أحد العرافين؛ لعمل سحر جلب الحبيب؛ لجلب يوسف إليها، و بالفعل نجح العراف في عمل سحر الجلب بين يوسف وبسنت.

و في نفس الوقت تسليط جني عاشق علي جسد رزان، و ذلك في خلال الفترة التي سافرها يوسف إلي دولة الإمارات؛ للعمل بفندق أخيه هناك، وذلك في سبيل الحصول علي الأموال الكافية؛ لزواجه من رزان، بعد أن استقال من مهنته كمحاضر، و هناك انقلبت الأمور رأسا علي عقب، و هذا ماجعل يوسف يذهب بلا عودة (في اعتقاد رزان)، و لكن عندما عاد كان الوقت قد فات،

فرزان قد أصبحت شخصية أخري غير التي تركها، فرفضته بشدة و قامت بطرده من بيتها في نفس الوقت الذي كانت تتودد فيه بسنت إليه، مما جعله يركن إليها و يتزوجها بدلا من رزان، و لكن ستتحسن أحوال رزان، و يحين موعد خروج الجني من جسدها، و لكن الأوان يكون قد فات أيضا لفرصة زواجها من يوسف، و مع ذلك لم تنته أحداث القصة بانتهاء الجزء الأول منها، بل هناك أحداث أخري في الجزء الثاني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2