بالتفاصيل.. استعدادات التموين لشهر رمضان

بالتفاصيل.. استعدادات التموين لشهر رمضانبالتفاصيل.. استعدادات التموين لشهر رمضان

* عاجل2-4-2018 | 15:47

كتب: عمرو عادل
قال ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ، إن الوزارة لديها استعدادات مكثفة وجاهزية تامة لاستقبال شهر رمضان، موضحًا أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، سيعقد غدًا مؤتمًرا صحفيًا لإعلان تفاصيل معرض «أهلًا رمضان».
وأضاف «رمضان»، اليوم الاثنين، أن المعرض سيقام في 10 مايو القادم في قاعة المؤتمرات الدولية بمدينة نصر، لتوفير السلع الأساسية للأسر المصرية، منوهًا بأن المعرض ستشارك به كبرى الشركات الغذائية والسلاسل التجارية، وستكون هناك معارض موازية في كافة المحافظات بالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية، لتوفير السلع في جميع مناطق الجمهورية.
وأكد أن المعرض سيشهد مفاجآت هذا العام فيما يخص التخفيضات والمعروضات، مضيفًا أن التخفيضات ستكون على أنواع كثيرة من السلع تتراوح بين 15 إلى 25%، فضلًا عن توفير كافة احتياجات الأسرة من اللحوم والدواجن والأسماك والزيوت والبقوليات وكافة الأصناف الأخرى.
ولفت إلى وجود تجهيزات أخرى للشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال المجمعات الاستهلاكية لضخ اللحوم السودانية الطازجة وتثبيت سعرها عند 85 جنيهًا للكيلو، والاستمرار في بيع الدواجن بسعر 17 جنيهًا للكيلو، وخفض أسعار العدس والدقيق والجبن، وتخفيضات أخرى في الأيام المقبلة.
ونوه إلى انتهاء لجنة الشراء المنبثقة للشركة القابضة، من التعاقدات لتوفير كافة الاحتياجات بأسعار تنافسية، متابعًا: «سنعلن مفاجآت فيما يخص الأسعار في الفترة المقبلة».
أضف تعليق

إعلان آراك 2