وكيل تعليم الغربية: التواصل مع المعلمين وبحث مقترحاتهم لدعم العملية التعليمية

وكيل تعليم الغربية: التواصل مع المعلمين وبحث مقترحاتهم لدعم العملية التعليمية ناصر حسن

محافظات16-1-2023 | 17:14

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية ناصر حسن، أن اختصاصات وحدة التواصل والدعم للمعلمين هي التواصل مع جميع المعلمين بالمديريات التعليمية لتلقي أي شكاوى خاصة بهم .
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين، بالوحدة والتي تم إنشاؤها في 5 أكتوبر 2022، في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي ومحافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، واهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمعلمين، وأهمية دورهم الأصيل في تطوير منظومة التعليم، وذلك لوضع استراتيجيات العمل للوحدة في ضوء التعليمات والتوجيهات الواردة من الوزارة .
وأضاف وكيل الوزارة أنه من ضمن الاختصاصات دراسة وبحث شكاوى جميع المعلمين بهدف حلها، وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين، ودراسة وبحث أية مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية، والاستفادة منها في دعم منظومة التعليم .
وتم خلال الاجتماع مناقشة ما تم إنجازه، حيث تم الإعلان عن تفعيل مسئولي وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية العشر، والإعلان عن تشكيل الوحدة بالمديرية، ومناقشة أهداف الوحدة، وتسهيل مهمة أعضاء الوحدة داخل الإدارات التعليمية من خلال التعاون التام للأطراف المعنية داخل الإدارة ، كما تم مناقشة إطلاق مبادرات " بصمة معلم "، " محو الأمية الكربونية "، " تفعيل توصيات مؤتمر المناخ COP 27 "، وتكريم المعلمين المؤثرين في التربية والتعليم .
ووجه وكيل الوزارة بضرورة الإعلان عن أهمية التواصل مع الوحدة من خلال البريد الالكتروني الموحد لكل معلم مع البريد الإلكتروني التالي: [email protected] مع كتابة اسم المعلم ومدرسته والإدارة التعليمية التابع لها والرقم القومي ورقم التليفون المحمول .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2