نقابة المهن الموسيقية ترفع الإيقاف عن محمد عبد السلام بشكل مؤقت (صورة)

نقابة المهن الموسيقية ترفع الإيقاف عن محمد عبد السلام بشكل مؤقت (صورة)محمد عبد السلام

ثقافة وفنون18-1-2023 | 04:26

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا برفع الإيقاف مؤقتًا عن عازف الأورج محمد عبد السلام، بعد انتهاء أزمته الأخيرة مع أحد متعهدي الأفراح.

في هذا السياق، قالت النقابة في البيان الصادر لها: "بعد الاطلاع على التحقيقات التي تمت بشأن الشكاوى المقدمة ضد الفنان محمد عبد السلام (عازف أورج) والتي انتهت إلى التزام المذكور بكافة قرارات النقابة.

وتابعت: "تقرر رفع الإيقاف عن الفنان محمد عبد السلام معوض أحمد خضير (تصريح سنوي - عازف أورج) مؤقتًا، وذلك لحين استكمال باقي التزاماته المالية في خلال خمسة عشر يومًا اعتبارًا من تاريخ 17 / 1/ 2023، وإلغاء الوقف السابق صدوره من النقابة،، ويعمم ذلك القرار على جميع المنشآت ومنظمي الحفلات".

وكشف عازف الأورج محمد عبد السلام، التفاصيل الكاملة لشهرته ونجاحه في عالم الموسيقى، وانتشاره داخل الكثير من المحافظات الفترة الأخيرة.

ووصف “عبد السلام”، قصة نجاحه بـ “مملكة عبد السلام”، مشيرًا إلى أنه يحب الموسيقى، وبالتحديد عزف الأورج، موضحًا أنه كان في بداية طريقه عازف إيقاع.

وعن معارضة أسرته للامتهان بعزف الموسيقى، قال إن والده رفض في بداية الطريق دخوله مجال الفن، لكن والدته وأشقاءه كانوا داعمين له.

فيما أكد عبد السلام أنه يكره الدخول في أزمات ومشاكل نهائيًا، قائلًا: “أنا طيب وأهبل وبحب الضحك”.

وحرص عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام، على طمأنة جمهوره، بعد الإفراج عنه في القضايا المنسوبة إليه، وإخلاء سبيله من قسم الساحل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2