محافظ أسوان يتابع مشروعات "حياة كريمة" بقرية الطوناب بـ إدفو

محافظ أسوان يتابع مشروعات "حياة كريمة" بقرية الطوناب بـ إدفومحافظ أسوان

محافظات19-1-2023 | 14:59

تابع محافظ أسوان أشرف عطية جهود وحدة حياة كريمة بالمحافظة في مواصلة الجولات التفقدية لرصد نسب ومعدلات التنفيذ للمشروعات بقرية الطوناب بمركز إدفو لخدمة 13,6 ألف نسمة، لضمان الانتهاء منها في مواعيدها المحددة وتشغيلها لتقديم الخدمات وتلبية مطالب وإحتياجات الأهالي والمواطنين بالشكل المطلوب.

من جانبه، قال مدير وحدة حياة كريمة بأسوان المهندس ناجح مصطفى إنه تم تفقد المشروعات الجارية بقرية الطوناب، حيث تم تفقد مشروع تدعيم وإحلال وتجديد خطوط وشبكات مياه بمتوسط نسب تنفيذ بلغت 100% ، بالإضافة إلى تفقد مشروع إنشاء المجمع الخدمي بنسبة 92%.

وأشار إلى تفقد مشروعات تغيير الخطوط وتجديد شبكات الكهرباء من محولات وأعمدة ، وأيضاً مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحي، ومشروع الإحلال الكلي لكوبرى وادي الرديسية ، وأيضاً مشروع الإحلال الكلي لمدرسة الشهيد حسن عوض بنسبة 80 % لكل مشروع، علاوة على تفقد مشروع إنشاء المجمع الزراعي بنسبة 75%، ومشروع الإحلال الكلي لمركز شباب الطوناب بنسبة 60%، فضلاً عن تفقد مشروع الصيانة الشاملة لمدرسة أم شلباية الإبتدائيه بنسبة 50%.

ووجه بتكثيف الجهود المبذولة وعدم السماح لأي مقاول أو شركة بالاستمرار في حالة وجود أي تقاعس أو تقصير من جانبها في الالتزام بنهو المشروعات في التوقيتات المقررة لها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2