دومينيك حوراني: "فيه رجالة بتحب تغسل رجلين زوجاتهم"

دومينيك حوراني: "فيه رجالة بتحب تغسل رجلين زوجاتهم"دومينيك حوراني

ثقافة وفنون22-1-2023 | 05:14

كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن رأيها في فى بعض الزوجات اللاتى يغسلن أقدام أزواجهن.

وقالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني في تصريحات صحفية: “هناك أيضًا بعض الرجال يحبون أن يغسلوا أقدام زوجاتهم وهذا ليس عيبا، وهناك أيضًا بعض الرجال يحبون أن تكون المرأة هى القائدة والملكة والأميرة”.

وتحدثت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن طريقة تعاملها مع الانتقادات والشائعات التي تخرج عليها من وقت إلى آخر.

وقالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لا تفرق معي الإشاعات والانتقادات طالما عارفة ومتأكدة من نفسي إني ماشية على الطريق الصح.

وتصدرت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني مؤشر البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وأصبحت حديث الجمهور بعد تصريحاتها عن الرجل المصري من خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات"، حيث قالت: “الراجل المصري عسل وبيقول كلام حلو على طول ومفيش زيه في العالم”.

وعلقت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني على ردود فعل الجمهور الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها عن الرجل المصري.

وقالت دومينيك حوراني : “الراجل المصري فعلًا عسل وفعلًا بيجعل الأنثى سواء المصرية أو الأجنبية تشعر أنها أنثى بمعنى الكلمة، وبيرجع لها ثقتها في نفسها”.

وأضافت "دومينيك": “وصحابي أخبروني إنهم يحبون للغاية زيارة مصر”، مشيرة: “لما بيجوا هنا بيتبسطوا، وبيحبوا العيشة هنا عشان بيحسوا إن الرجالة المصرية مقدراهم وحباهم وطول الوقت بيقولوا لهم غزل، وأنا بحس نفس الإحساس ده من ساعة ما جيت هنا”.

وأكملت دومينيك: "الرجالة في مصر تساعد الأنثى في الوصول إلى أحلامها وطموحها وجدعان بمعنى الكلمة وأنا بصراحة ما توقعتش إن الجملة اللي أنا قلتها دي بالذات تعمل ردود الأفعال الكبيرة دي عند الجمهور ولكني قلتها بعفوية واتبسط بردود الأفعال، وأصدقائي المصريين بيبعتوا لي رسايل بيقولوا لي "شكرًا ليكِ"، بينما أشارت: “الناس بتشكرني حسيت نفسي ميسي لما كسب مع الأرجنتين”.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2