ميدو: من حق جماهير الإسماعيلى الغضب

ميدو: من حق جماهير الإسماعيلى الغضبميدو: من حق جماهير الإسماعيلى الغضب

رياضة23-1-2023 | 19:28

أكًد أحمد حسام "ميدو"، مدرب الإسماعيلي، أنه يقدر مشاعر جماهير فريقه، خاصة في ظل احتلال المركز الأخير بـ9 نقاط ب الدوري المصري.

وتعادل الإسماعيلي خارج دياره مع أسوان بدون أهداف، اليوم الإثنين، في الجولة الـ15 من الدوري المصري.

وقال ميدو، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "من حق جماهير الإسماعيلي أن تغضب. هؤلاء المشجعون تربوا وعاشوا حياتهم كلها يشاهدون الإسماعيلي يقدم كرة جميلة وينافس على الدوري، لكن الظروف حاليًا مختلفة".

وأضاف "أطالب جماهير الإسماعيلي بالمساندة أثناء المباريات؛ لأن اللاعبين تحت ضغوط وفي حالة توتر بسبب احتلال المركز الأخير، وأعطيت اللاعبين بالالتزام وعدم الاحتكاك بالجماهير".

وأشار إلى أن فريقه عانى من مشاكل تكتيكية في الشوط الأول من عمر لقاء أسوان، لكنه تحسن في الشوط الثاني بعد التبديلات، مؤكدًا أن التوتر وراء عدم استغلال الفرص.

وتابع "الفوز بمباراة واحدة سيعيد لنا الثقة. تعادلنا في آخر لقاءين خارج ملعبنا ضد الطلائع و أسوان ونأمل الفوز على الداخلية على ملعبنا وليس أمامنا سوى العمل والصبر ولدينا إيمان بأن الانتصار قادم ولن نيأس".

وأكد أن المهمة ليست سهلة، لكنه يعمل باستمرار على إصلاح الأخطاء، وسيعمل من أجل إعادة الانتصارات للإسماعيلي ورفع الضغوط عن اللاعبين.

وأشاد ميدو بفريق أسوان ولاعبيه ومدربه أيمن الرمادي، مؤكدًا أنه فريق مميز ولديه مدرب كبير وخلوق ونجح في تحفيظ لاعبيه بأدوارهم بشكل رائع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2