أمن القاهرة يحل لغز العثور على جثة مسن مقطعة أجزاء داخل شقة بعابدين

أمن القاهرة يحل لغز العثور على جثة مسن مقطعة أجزاء داخل شقة بعابدينصورة ارشيفية

حوادث وقضايا24-1-2023 | 05:22

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في حل لغز العثور على جثة شخص مفصولة الرأس واليدين والقدمين داخل شقته بمنطقة عابدين، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة صديق المجنى عليه.

وأضافت التحريات، إن المتهم يتردد على صديقه الذي يقيم بمفرده داخل الشقة، ويوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بدفع المجني عليه ليسقط أرضا مما يتسبب فى وفاته في الحال.

وأوضحت التحريات، أن المتهم قرر التخلص من الجثة بإلقائها في القمامة، فقام ب فصل الرأس واليدين والقدمين تمهيدا لإلقائها في القمامة، ولكن تم اكتشاف جريمته، قبل التخلص من باقي جثته، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

كان اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة عابدين، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شخص داخل شقته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة مسن يدعى “أشرف” مفصولة الرأس واليدين والقدمين داخل شقته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لاقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبى الجريمة.

وباجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة صديق المجنى عليه، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2