محافظ أسيوط: عيد الشرطة هو عيد للمصريين جميعًا لما يقدموه لتحقيق الأمن والتنمية

محافظ أسيوط: عيد الشرطة هو عيد للمصريين جميعًا لما يقدموه لتحقيق الأمن والتنميةمحافظ أسيوط

محافظات26-1-2023 | 12:44

أكد محافظ أسيوط عصام سعد أن "عيد الشرطة" هو عيد للمصريين جميعًا كما أن اليوم هو بمثابة تكريم للمجهود الكبير الذي يبذله رجال الشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداءًا لمصر ومازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والتنمية في وطننا الحبيب مشيرًا إلى أن تحقيق ما نصبو إليه من تقدم وازدهار في كافة المجالات يحتاج إلى بيئة آمنة ومستقرة من أجل تحقيق التنمية الشاملة وخلق مستقبل أفضل للأجيال القادمة .

جاء ذلك خلال حضوره اليوم /الخميس/ يرافقه الدكتورة مها غانم رئيس جامعة أسيوط الاحتفالية الفنية التي أقامها فرع الثقافة بمناسبة الاحتفال ب عيد الشرطة الـ 71 وذكرى ثورة 25 يناير بالإضافة إلي افتتاحه معرض الفنون التشكيلية بمقر قصر ثقافة أسيوط .
وافتتح المحافظ - وفقا لبيان - معرض الفنون التشكيلية لبعض الفنانيين الشباب بكلية التربية النوعية مشيدًا بالأعمال الفنية المعروضة وجودتها وتميزها .
وقدم محافظ أسيوط – خلال كلمته - التهنئة لجميع قيادات ورجال الشرطة البواسل بمناسبة ذكرى احتفالات عيد الشرطة المصرية الـ 71 موجهًا الشكر لهم لدورهم في حفظ أمن واستقرار البلاد وتحقيق العدالة والحفاظ على مكتسبات الشعب وحقوقه مشيدًا بتضحيات شهداء الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن .
وأشاد المحافظ بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر الشهداء وبعض قيادات وضباط وأفراد وزارة الداخلية لتميزهم وتفانيهم في عملهم وذلك خلال احتفالية عيد الشرطة داعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصر جيشاً وشرطة وشعباً وقيادة من كل مكروه وسوء .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2