القسم الوقائى بإدارة قنا الصحية ينظم دورة تدريبية لتمريض التطعيمات بالوحدات الصحية

القسم الوقائى بإدارة قنا الصحية ينظم دورة  تدريبية لتمريض التطعيمات بالوحدات الصحيةالقسم الوقائى بإدارة قنا الصحية ينظم دورة تدريبية لتمريض التطعيمات بالوحدات الصحية

محافظات26-1-2023 | 15:48

نظم القسم الوقائى بادارة قنا الصحية دورة تدريبية من خطة التدريب والتحديث التي تقدمها الإدارة الصحية ب قنا وذلك لرفع كفاءة وتطوير الفرق الطيبة
تحت رعاية الدكتور مصطفى يوسف وهبي مدير الإدارة الصحية بقنا.
حيث عقد القسم الوقائي بالإدارة الصحية و بالتنسيق مع قسم التمريض بالإدارة عدة تدريبات مكثفة لاطقم التمريض المختلفة على مستوى محافظة قنا .
هذا وأكد الدكتور مصطفى وهبي علي أهمية التدريبات الدورية لكل ما يستجد من تعليمات والتي تشمل عدة دورات تدريبية أهمها تحديثات سلسلة التبريد والتعامل مع الأجهزة الحديثة التي قدمتها منظمة الصحة العالمية لرفع كفاءة اعمال التطعيمات بالوحدات الصحية .
كما أشار الدكتور علي زمزم مدير القسم الوقائي بالإدارة أن التدريب جاء بالتنسيق مع ألاستاذة أية خميس مسئول التدريب بالإدارة الصحية والتدريبات جاءت في ضوء رؤية القسم الوقائي لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وأكد " وهبى " علي أن جميع الخدمات الوقائية تقدم بالمجان.
وقد أكد الدكتور علي زمزم مدير القسم الوقائي علي دور المناعة وأهمية التطعيمات والتعامل مع الآثار الجانبية.
وقام بالتدريب احمد عارف مسئول التطعيمات بالإدارة ومسئول سلسلة التبريد والطعوم.
علي معدات سلسلة التبريد الحديثة وطريقة حفظ وتداول اللقاحات وأماكن الحقن لكل لقاح والتعامل مع الحالات الخاصة والمتأخرة عن التطعيم.
كما درب عزت بصري رئيس التمريض بالإدارة علي اخلاقيات التمريض.
و قام بالتدريب ايضا كلا من الدكتورة الاء سمير والدكتور ابراهيم عرفات والمشرفة مؤمنة منصور علي سياسات مكافحة العدوي والدكتورة ايمان احمد علي سياسات الجودة .
وقد شارك فى التدريب كلا من زينب اسماعيل و فايزة احمد ومديحة حامد علي الرعاية الاساسية ورعاية الأمومة والطفولة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2