أميرة عبيد: كثرة الجدال والخلافات بين الزوجين تقوي العلاقة بينهما

أميرة عبيد: كثرة الجدال والخلافات بين الزوجين تقوي العلاقة بينهماأميرة عبيد: كثرة الجدال والخلافات بين الزوجين تقوي العلاقة بينهما

TV27-1-2023 | 02:41

طرحت الإعلامية أميرة عبيد، خلال تقديمها برنامج "هي وهما" على قناة الحدث اليوم، تساؤلا تحت عنوان: (الجدل المستمر بين الزوجين هل هو حجر أساس لبناء علاقة سليمة ام بدية لفشل العلاقة؟)، لافتة إلى أن الجدال والخلافات شيء طبيعي بين الناس بشكل عام، لكن في حالة الجدال والخلاف بين الزوجين هل ده شيء طبيعي ولا عدم تفاهم ولا دليل علي الحب؟
وقالت أميرة عبيد خلال تقديم برنامج "هي وهما" على قناة الحدث اليوم، البعض يرى أن الجدال والخلافات بين الزوجين تتسبب في تفكك العلاقة وبدية فشل الزواج !. لكن أنا شايفة إن الجدال بين الزوجين بيكون عبارة عن كتاب مفتوح لطرفين لقراءة شخصيات بعض بوضوح بدون تصنع أو تفكير.
تابعت، الخلافات بتكون سبب في تقوية العلاقة العميقة بين الزوجين، كل ما كانت العلاقة صادقة كل ما الخلافات والجدال يقويها.. لأن مستحيل اتنين بيحبوا بعض يخسروا بعض في الجدال أو الخلاف دائما بيكونوا اكتر حرص وتمسك ببعض وكمان بيستفيدوا من وجهة نظر وبيقدروا مشاعر بعض اللي بتظهر أثناء الجدال".
https://www.youtube.com/watch?v=RvTsc8jw7PY

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2