مراسلة القاهرة الإخبارية من الأردن تكشف تفاصيل زيارة الملك عبد الله لقطر

مراسلة القاهرة الإخبارية من الأردن تكشف تفاصيل زيارة الملك عبد الله لقطرمراسلة القاهرة الإخبارية من الأردن تكشف تفاصيل زيارة الملك عبد الله لقطر

TV27-1-2023 | 11:48

كشفت آية السيد، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من العاصمة الأردنية عمان، أبرز ما جاء في الصحف الأردنية على مدار الأيام الماضية.

وقالت "السيد"، خلال ظهورها في برنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، إن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، توجه إلى دولة قطر قبل يومين للالتقاء بالأمير تميم بن حمد الثاني.

وأضافت، أنه هناك كان العديد من الاجتماعات والمباحثات، تهدف إلى إدامة التنسيق لخدمة القضايا العربية، والحديثوعن العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والمشاريع الأردنية القطرية.

وتابعت، أن الزيارة التي جاءت من منطلق أخوي واقتصادي وسياسي، تناولت القضية الفلسطينية وأهمية وجود دور عربي لضمان حل الدولتين، وضمان حقوق الفلسطنيين.

وأردفت، أنه تم التطرق إلى العديد من الأمور الاقتصادية، منها توسيع التعاون الثنائي لتحقيق مصالح البلدين، وتحسين الأوضاع الاقتصادية، خاصة مع سعي الأردن لتحقيق العديد من الشراكات العربية، بعد الأزمات التي حلت بالمنطقة بشكل عام.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2