محافظ الوادي الجديد يتفقد طريق الدائري/الجديدة ويوجه بزيادة الصوب الزراعية بالداخلة

محافظ الوادي الجديد يتفقد طريق الدائري/الجديدة ويوجه بزيادة الصوب الزراعية بالداخلةمحافظ الوادي الجديد يتفقد طريق الدائري/الجديدة ويوجه بزيادة الصوب الزراعية بالداخلة

محافظات4-2-2023 | 21:12

تفقد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم السبت أعمال إنشاء محور الطريق الدائري الجديدة ب الداخلة بطول 10.5 كيلو متر، وذلك في إطار خطة المحافظة للتوسع في إقامة طرق ومحاور جديدة تربط بين المراكز وبعضها وربط المحافظة بشبكة الطرق القومية على مستوى الجمهورية.

ووجه الزملوط - حسبما أفاد بيان صادر عن المحافظة اليوم - بزيادة عرض المحور الجديد لـ12 مترا بدلاً من 9 أمتار، والذي يبدأ من الطريق الدائري ويخدم قرى الجديدة والقلمون والموشية، التقاءً مع طريق اللواء أحمد مختار بتكلفة 46.5 مليون جنيه؛ وذلك لفتح آفاق تنموية واستثمارية جديدة بالمنطقة وتيسير حركة انتقال المواطنين بين قرى المحور.

ووجه محافظ الوادي الجديد، بزيادة عدد الصوب الزراعية من الخضروات والفاكهة بقري أسمنت بمركز الداخلة؛ لتوفير المنتجات بأسعار مناسبة للمواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

جاء ذلك خلال تفقده مشروع الصوب الزراعية التابع لجمعية تنمية المجتمع بقرية أسمنت بمركز الداخلة اليوم.

كما قرر المحافظ تخفيض القيمة الإيجارية للصوب وإعفاء الجمعية من رسوم مياه الري؛ مساهمةً من المحافظة في دعم المشروع لدعم مبادرات خفض أسعار الخضروات والفاكهة.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2