أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر5-2-2023 | 07:50

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 5 فبراير 2023.

القاهرة .. ينعقد منتدى اقتصادي للأعمال يضم مجموعة من أبرز الشركات المصرية والرومانية لبحث تعزيز الشراكات فيما بينها.

القاهرة .. يفتتح باب التقديم لمشرفي رحلة حج الجمعيات الأهلية وحتي 16 فبراير الجاري على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية لتيسير الحج www.hijjfoundation.com ، وذلك بعد استيفاء المرشح للنموذج المعد لذلك واعتماده من الجمعية التابع لها المرشح والتحقق من صحة البيانات من خلال الإدارة الاجتماعية، في إطار استعدادات وزارة التضامن الاجتماعي لموسم حج 1444هـ / 2023.

القاهرة .. تنطلق أولى رحلات قطارات تالجو الفاخرة على خط القاهرة/ الأقصر، وذلك بعدما انطلق القطار الأول على خط القاهرة/ الإسكندرية نهاية ديسمبر الماضي.

القاهرة .. تفتح مديرية التربية والتعليم في القاهرة باب تظلمات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2022 ولمدة خمسة عشر يوما وسيكون تقديم التظلمات بالإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة.

القاهرة .. يقيم المركز القومي للترجمة احتفالية لتكريم الفائزين بمسابقة كشاف المترجمين ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في تمام الساعة 12 ظهرا في قاعة ضيف الشرف.

واشنطن .. تقوم مساعدة وزير الخارجية الأمريكية للشؤون الإفريقية مولي في، بزيارة إلى جنوب إفريقيا ونيجيريا وإثيوبيا تستمر حتى 19 فبراير الجاري لتعميق التعاون مع دول القارة الإفريقية.

عمان .. يستضيف الأردن، ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة، والذي تنظمه هيئة الملتقى الإعلامي العربي بالتعاون مع وزارة الاتصال الحكومي في الأردن، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء بشر الخصاونة.

الإسكندرية .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2