عمرو السولية: مباراة ريال مدريد في مونديال الأندية لن تكون سهلة على الإطلاق

عمرو السولية: مباراة ريال مدريد في مونديال الأندية لن تكون سهلة على الإطلاقعمرو السولية: مباراة ريال مدريد في مونديال الأندية لن تكون سهلة على الإطلاق

رياضة7-2-2023 | 16:08

أكد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والمقرر لها، غدًا الأربعاء، هي مباراة صعبة ولن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال السولية - في تصريحات على هامش مران الأهلي الأخير قبل المواجهة - : "رغم قوة المواجهة غدا، لكن حلم الجميع هو الوصول للمباراة النهائية لمونديال الأندية، ونتمنى أن يكون كل اللاعبين في حالتهم الفنية والبدنية، ونحن سنقاتل من أجل الوصول للنهائي وتحقيق حلم كل الأهلاوية".

وأوضح السولية أن الأهلي سبق له تحقيق الميدالية البرونزية ب مونديال الأندية في ثلاث نسخ سابقة، منها مرتان متتاليتان للجيل الحالي، لكن طموح الجميع في الأهلي أبعد من ذلك وهو الوصول للمباراة النهائي وتحقيق اللقب.

واختتم عمرو السولية، تصريحاته، بالتأكد على أن الأجواء في المغرب مميزة، موجها الشكر للجماهير المغربية على الدعم والمساندة، متمنيًا استمرار حضورهم في مواجهة ريال مدريد بأعداد كبيرة لمؤازرة الأهلي كعادتهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

أضف تعليق