«الضرائب» تكرم مدير عام التوعية والاعلام الضريبى

«الضرائب» تكرم مدير عام التوعية والاعلام الضريبىطارق فرج

اقتصاد7-2-2023 | 18:27

تقيم مصلحة الضرائب المصرية برئاسة مختار توفيق، رئيس المصلحة، غدا الأربعاء ٨ فبراير حفل تكريم لطارق فرج، مدير عام الإدارة العامة للتوعية والإعلام الضريبى، وذلك بمناسبة خروجه للمعاش، بعد مسيرة من العمل لسنوات طويلة بذل خلالها العديد من المجهودات الكثيرة والعطاء بمصلحة الضرائب وخدمة الوطن.

ويأتى حفل التكريم كلفتة طيبة من مصلحة الضرائب المصرية مع أحد ابنائها، الذى عرف الجميع عنه حرصه وتفانيه فى خدمة المصلحة طوال السنوات التى عمل فيها بادارة التوعية والاعلام الضريبى، تلك الفترة التى شهدت حالة غير مسبوقة من التطوير فى منظومة العمل الضريبى فى مصر.

وشهدت الفترة التى تولى فيها طارق فرج تحدتث وتطوير المنظومة الضريبية، حيث شهدت مصلحة الضرائب المصرية خلال السنوات الاخيرة تحول رقمى بخطى ثابتة اسهمت فى تعزيز الايرادات الضريبية وتحقيق المزيد من العدالة الضريبية، وذلك بتطبيق منظومة الاقرارات الضريبية الالكترونية ومنظومتى الفاتورة والايصال الالكترونى وغيرها من أعمال التطوير والتحديث.

وتميز طارق فرج بعلاقات متميزة مع الصحفيين والإعلاميين وكان حلقة وصل ناجحة بين المصلحة من جهة ورجال الصحافة والإعلام من جهة أخرى لصالح وخدمة الوطن وتوعية المواطنين بالأمور الضريبية، ما اسهم فى تعزيز دور الاعلام غى نشر الوعى الضريبي بين مختلف فئات الممولين والمكلفين.

ونال طارق فرج خلال فترة عمله قدر غير مسبوق من احترام جميع المتعاماين مع المصلحة، وذلك في معاملاته الطيبة وأخلاقه الرفيعة، التي جعلته يحصل على مكانة متميزة في قلوب كل من تعامل معه سواء من العاملين فى الحقل الاعلامى او غيرهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2