هيلارى تدشن حربها على ترامب فى بيت ملياردير يهودى

هيلارى تدشن حربها على ترامب فى بيت ملياردير يهودىهيلارى تدشن حربها على ترامب فى بيت ملياردير يهودى

* عاجل8-4-2018 | 18:56

كتب: عاطف عبد الغنى

حضرت المرشحة الرئاسية الخاسرة فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة هيلاري كلينتون مأدبة عشاء خاصة في منزل الملياردير اليهودى الأمريكى حاييم سابان مساء يوم الخميس في حدث وصفته الجهات المانحة الأمريكية بأنها حملة شكر من هيلارى إلى حملة 2016 ومقدمة لخططها لإطلاق مجموعة سياسية ، "Onward Together" التي تعمل "على مقاومة أجندة الرئيس دونالد ترامب.

وقالت المصادر إن هذا التجمع كان يضم ما بين 40 إلى 50 شخصًا ، بما في ذلك عددا من المانحين الرئيسيين خلال حملة هيلارى الرئاسية لعام 2016.

وكانت مؤسسة حاييم سابان واحدة من أكبر الجهات المانحة لهيلارى كلينتون في مسيرتها الرئاسية لعامي 2008 و 2016 ، ودعم ترشيحها.

وقالت المصادر ان هيلاري وزوجها بيل كلينتون موجودان في لوس انجليس لتخرج ابن اخيه زاك رودام من جامعة جنوب كاليفورنيا.

وأضافت أن من بين الذين حضروا العشاء كان عمدة لوس أنجلوس إيريك جارسيتي ووارن بيتي والنائب تيد ليو (دي - كاليفورنيا) وإيفا لونجوريا وباري ديلر وآنيت بينينج والنائب ماكسين ووترز (دي - كاليفورنيا)، الذى تحدث مع كلينتون عن دور كاليفورنيا في "مقاومة" سياسات ترامب، ومعارضته.

وذكرت صحيفة "بوليتيكو" الأسبوع الماضي أن كلينتون تقوم ببناء مجموعة سياسية للمساعدة في تمويل المنظمات التي تعمل "على مقاومة أجندة الرئيس دونالد ترامب"، واسم المجموعة ، ""Onward Together ، ومستوحاة من شعار حملتها: "نحن أقوى معا Stronger Together".

وجدير بالذكر أن هيلارى كلينتون وزوجها بل يرتبطان بعلاقة صداقة قوية بالمليارديير اليهودى حاييم سابان، الذى طلما استضافاه فى البيت الأبيض وبات ليال فيه، وهو من أكبر الداعمين لإسرائيل وأحد أخطر المشاركين فى مؤامرة الربيع العربى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2