التعادل السلبى بين الأهلى وسموحة فى الشوط الأول

التعادل السلبى بين الأهلى وسموحة فى الشوط الأولالتعادل السلبى بين الأهلى وسموحة فى الشوط الأول

* عاجل8-4-2018 | 21:05

كتب: سالم الحصرى

انتهى الشوط الأول بين الاهلى ومضيفه سموحة بالتعادل السلبى فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد برج العرب ضمن الجولة الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز.

بدأ الأحمر هذه المواجهة بتشكيل أساسى مكون من، محمد الشناوى ومحمد نجيب وأيمن أشرف ومحمد هانى وصبرى رحيل وحسام عاشور واكرم توفيق ووليد سليمان واحمد حمودى وجونيور أجاى ومروان محسن.

المباراة تجاوزت مرحلة الجس نبض مبكرا،بعد ان كثف سموحة من هجماته على المرمى الاحمر ووقع محمود معاذ فى مصيدة التسلل، ليرد الأهلى بهجمة منظمة عن طريق جونيور أجاي، وتناقل بعدها نجوم الأحمر الكرة فى وسط الملعب وسط تأمين مُحكم من النادى السكندري.

حصل سموحة فى الدقيقة 7 على خطأ لصالحه ضد أيمن أشرف،ثم مرر محمد نجيب كرة باتجاه زميله حمودى فى الجبهة اليُمنى لكن الكرة تحولت إلى رمية تماس لصالح النادى السكندرى.

انطلق أوميد أوكرى بكرة خطيرة فى الدقيقة 22 أمام منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الشناوى لتجد متابعة من المهاجم الشاب حسام حسن الذى اضطر وسط رقابة مدافعى الأحمر إلى تصويبها بعيدًا عن المرمي.

وشن الأهلى هجمة خطيرة فى الدقيقة 24 بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق صبرى رحيل أبعدها محمود معاذ مدافع سموحة من أقدام أحمد حمودى على القائمة الثانى للمرمى.

انطلق وليد سليمان بكرة فى وسط الملعب لكن تم عرقلته، ثم سقط الثنائى ناصر ماهر وأكرم توفيق بسبب تدخل عنيف بينهما على خط المرمي.

هدأت المباراة نسبيا وانحصرت الكرة فى وسط الملعب،قبل أن يحصل الأحمر على ركلة حُرة تصدى لها وليد سليمان لتجد الكرة مُتابعة من احمد حمودى امام المرمى السكندرى والذى لم يتمكن من اللحاق بها لتخرج بعيدا عن المرمى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2